نيابة الشحر الابتدائية تنظم حفل توديعي للوكيل السلف القاضي فؤاد جابر لرضي

نظمت نيابة مديرية الشحر الابتدائية،اليوم الأحد، حفل توديع لوكيل النيابة السلف القاضي فؤاد جابر لرضي، بحضور وكيل النيابة الخلف القاضي الدكتور حسن محمد القرزي وجميع الاعضاء والموظفين الإداريين بالنيابة.

وفي الحفل الذي سادته أجواء المحبة والمودة واختلطت فيه مشاعر البهجة والوداع، القى وكيل نيابة الشحر الابتدائية القاضي الدكتور حسن محمد القرزي كلمة أشاد فيها بجهود القاضي فؤاد جابر لرضي التي بذلها طيلة فترة ترأسه النيابة التي تجاوزت أربعة عشر عاما، لم يذخر فيها جهداً ولا وقتا مخلصا في أداء وظيفته ومهنته المقدسة في خدمة المجتمع والدفاع عن قضاياه ومصالحه.

وقال القاضي حسن القرزي أن الفترة الطويلة التي تولى فيها القاضي فؤاد لرضي شهدت ظروف بالغة التعقيد وأوقات عصيبة غابت وضعفت فيها مؤسسات الدولة بفعل الأحداث الإستثنائية التي مرت بها البلاد، ألا إن القاضي لرضي ظل صامدا ولم يتأثر أو يتوانى عن أداء عمله، مجسدا بذلك أروع صور الشجاعة والإخلاص في الوظيفة.

معربا عن خالص أمنياته للقاضي فؤاد جابر لرضي بالتوفيق والسداد في مهامه الجديدة وكيلاً لنيابة مديرية غيل باوزير الابتدائية. 

وألقى الموظف في نيابة الشحر الابتدائية عبدالعزيز اليهري كلمة بإسم أعضاء وموظفي النيابة، استهلها بالشكر والتقدير والامتنان القاضي فؤاد جابر لرضي على كل ما قدمه وبذله من جهود طيلة فترة توليه منصب وكيل النيابة. 

مشيداً بعلاقته الجميلة مع زملائه وموظفي النيابة وتعامله الراقي والاخوي معهم ووقوفه إلى جانبهم ومساعدتهم في أداء عملهم.

من جانبه أعرب عن القاضي فؤاد جابر لرضي عن سعادته البالغة وامتنانه لزميلة وكيل نيابة الشحر الابتدائية وجميع أعضاء ومؤظفي النيابة على هذه الافته الرائعة والمعبرة عن الحب والاحترام.

 مثمنا جهودهم واخلاصهم في إداء عملهم والعمل بتعاون وتناغم بروح الفريق الواحد .

واشاد القاضي فؤاد بوقوفهم إلى جانبه في تخطي الظروف والأوقات العصيبة التي مرت بها البلاد واستمرارهم في أداء واجبهم المقدس في خدمة المجتمع، مختتما كلمته بالاعتذار من جميع زملائه عن أية أخطأ أو هفوات أو تقصير، متمنيا لهم داوم الصحة والعافية والتوفيق والنجاح في جميع مهامهم.

و في ختام الحفل تم تكريم القاضي فؤاد لرضي من قبل موظفي النيابة بشهادة تقديرية ، كما وزعت شهادة تقديرية لقضاء النيابة الذي عملوا في الفترة السابقة والموظفين .