وصول بعثة المنتخب الوطني الأولمبي إلى مدينة البصرة العراقية

وصول بعثة المنتخب الوطني الأولمبي إلى مدينة البصرة العراقية

وصلت بعثة منتخبنا الأولمبي، مساء الجمعة، إلى مدينة البصرة بالعراق، لإقامة معسكر تدريبي ومواجهة أصحاب الأرض الاثنين المقبل 28 أغسطس الجاري.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم في بيان مقتضب، إن "بعثة المنتخب الأولمبي برئاسة عبد السلام الغرباني، وصلت مطار البصرة، وكان في استقبالها، من الجانب العراقي يوسف فعل مدير المكتب الاعلامي بالاتحاد العراقي لكرة القدم، وفلاح خشان مدير التشريفات بالاتحاد العراقي.

يأتي ذلك، تأهبا لاستحقاق تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما المؤهلة للنهائيات القارية، والمؤهلة بدورها لمونديال باريس 2024، حيث سيخوض أولمبي اليمن التصفيات ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات فيتنام المستضيف وسنغافورة وغوام، في الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل، ومن المقرر استمرار معسكر العراق، بداية من يوم غد السبت، وحتى الثاني من سبتمبر المقبل، موعد مغادرة بعثة المنتخب إلى فيتنام لخوض التصفيات القارية المرتقبة.

وكان الاتحاد قد أعلن عن، قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر العراق، وضمت القائمة المعلنة 25 لاعبا.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي، أقام معسكرا مشتركا مع المنتخب الأول في العاصمة المصرية القاهرة، بقيادة المدير الفني التشيكي ميروسلاف سكوب، استمر لنحو عشرة أيام، خاض خلاله مواجهتين تحضيرتين أمام فريق توت اف سي المصري، وفاز برباعية نظيفة، وفريق أولمبي الأهلي المصري وخسر بهدفين لهدف، و قبل معسكره في مصر، أقام معسكرا محليا مشتركا مع المنتخب الأول، في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرق البلاد.