المحفد.. فريق شلال يدك شباك فريق شباب الخبر

المحفد.. فريق شلال يدك شباك فريق شباب الخبر

هزيمة قاسية تلقاها شباب الخبر من نظيره فريق شلال ضمن منافسات دوري الربيع السنوي الثالث، الذي يقام برعاية مجموعة الثبات وإشراف نادي المحفد الرياضي للفرق الشعبية بمديرية المحفد على ملعب الشهيد " لبرق" المعشب.

حيث أنطلقت المباراة في شوطها الأول بين الفريقين شلال والخبر وبدأ فريق الخبر بداية جيدة سارع بالوصول إلى مرمى فريق شلال مسجلاً مهاجمه أحمد صالح علي أول أهداف اللقاء.

وبعد الهدف رتب فريق شلال صفوفه وسرعان ما أدرك لاعبه سلطان ناصر التعادل، ثم اضاف اللاعب محمد سواحر الهدف الثاني لفريقه شلال لينتهي الشوط الأول بنتيجة تقدم فريق شلال على شباب الخبر بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الخبر.

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبي فريق شلال على مجريات بداية شوط المباراة الثاني وأستطاع لاعبيه من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عبر كل من محمد سواحر وعبود العاقل ومحمد ربيع.

وحاول فريق الخبر من تقليص النتيجة القاسية وفعلاً نجح من إضافة هدفين عبر نجمه المتألق أحمد صالح علي ، لكن فريق شلال بعد الهدفين شن هجمات مكثفة وأثمرت عن تسجيل هدفين عن طريق مهاجمه محمد علي هركل، مختتماً مهرجان الأهداف في أحداث هذا اللقاء والذي انتهاء بفوز كبير لفريق شلال قوامه 7 أهداف مقابل ثلاثة أهداف لشباب الخبر.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق شلال الدوري بست نقاط وبفارق الأهداف عن فريق فبراير الذي يمتلك نفس النقاط.