ما حقيقة انسحاب اللواء عبدالرحيم عتيق من هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني؟

ما حقيقة انسحاب اللواء عبدالرحيم عتيق من هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني؟

تداولت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الـ24 الماضية، أنباء تزعم انسحاب اللواء عبدالرحيم احمد سالم عتيق، من عضويته في هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني.


وبشأن ذلك، أكد مصدر مطلع، أن تلك الأنباء غير صحيحة، وأن اللواء عتيق وهو مؤسس النخبة الحضرمية، ما زال عضوا في هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني ولم ينسحب أو يعتذر عن عدم المشاركة .


المصدر أكد أيضًا أن اللواء عتيق من المؤيدين والمباركين والمشاركين في أعمال مجلس حضرموت الوطني، ويعتبر تشكيل هيئة الرئاسة والهيئات العليا، إنجازا حضرميًا مهما في خدمة حضرموت وأبنائها.


وجاءت تلك الأنباء المزعومة التي وصفها المصدر بالإشاعات، بعد قرار مفاجئ أعلن عنه رئيس حلف قبائل حضرموت، ومؤتمر حضرموت الجامع، عمرو بن حبريش، بعدما ورد اسمه ضمن هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني.


وقال الشيخ بن حبريش، الأربعاء، "أعتذر عن عضويتي في مجلس حضرموت الوطني الذي طالعنا الاعلان عنه في مواقع التواصل الاجتماعي.. وأن مكانتي في رئاسة حلف قبائل حضرموت، ومؤتمر حضرموت الجامع تجعلني في التعامل على مسافة من الجميع وبشكل مستقل".

وفي منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أعلن الشيخ عمرو بن حبريش، "مباركته أي جهود تجلب الخير لحضرموت وتخدم أهلها".


ومساء الثلاثاء، أعلن مجلس حضرموت الوطني، رسميًا عن أسماء هيئة رئاسته، والتي تتضمن 23 عضوًا من بينهم نساء، وأكد التوافق على تشكيل هيئة عليا للمجلس تضم (351) عضوا، يمثلون مختلف الطيف والمكونات الحضرمية المختلفة، من مختلف مكونات المجتمع الحضرمي.


المشهد اليمني