بن ماضي يحمل وزير الدفاع رسالة للحكومة مفادها أن حضرموت حافظت على روح الدولة ومؤسساتها وأمنها 

بن ماضي يحمل وزير الدفاع رسالة للحكومة مفادها أن حضرموت حافظت على روح الدولة ومؤسساتها وأمنها 

حمل محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة مبخوت بن ماضي وزير الدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق ركن محسن الداعري رسالة للحكومة مفادها ان حضرموت التي حافظت على روح الدولة ومؤسساتها وأمنها والتزمت بتوريد الايرادات ينبغي ان يقابل ذلك اهتمامًا بنيلها لتعزيزاتها المالية لتتمكن من مواصلة عجلة التنمية وتوفير الخدمات ودعم وتعزيز المؤسستين العسكرية والأمنية.


جاء ذلك خلال اجتماع امني تراسه محافظ حضرموت ووزير الدفاع رئيس بحضور وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش لمناقضة الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

وقال المحافظ إن حضرموت تبادل رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي الثقة، معربًا عن الشكر للاهتمام بالوحدات العسكرية والأجهزة الامنية، موكدًا مواصلة الجهود لحفظ الأمن، مشددًا على الالتزام بتنفيذ التوجيهات العسكرية لحفظ الامن والاستقرار.

وأشاد الوزير الداعري بالجاهزية والانضباط العالي والانسجام في أداء الواجب وتنفيذ المهام في ألوية ووحدات المنطقة العسكرية الثانية وحفاظها على الأمن والاستقرار، مشدداً على بذل المزيد من الجهود للحفاظ على الأمن في ربوع المحافظة التي تمثل النموذج المشرف للوطن.

ودعا وزير الدفاع الى المزيد من اليقظة لمحاربة قوى الشر والارهاب والعمل من أجل الوطن بعيدًا عن السياسة التي أضرت بالوطن وأوصلته الى ماهي عليه اليوم، مشيرًا الى ممارسات مليشيات الحوثي التي مزقت الوطن بفعل تصرفاتها التي لا تستند على دين او اعراف ولا عقيدة.

واكد وزير الدفاع ان زيارته الحالية لمحافظة حضرموت ساحلاً وواديًا تأتي لاهميتها بوصفها تمثّل التوازن على مستوى الجمهورية، مشيدًا بجهود المحافظ مبخوت بن ماضي في حفظ الأمن وتحقق المزيد من الانجازات، مشيرًا الى انه يمثل مصدر فخر لحضرموت.

وقال الوزير إن حضرموت تمثل النموذج الذي يجب الحفاظ عليه، مشيرًا الى ان المعركة الاقتصادية هي الأهم حاليًا للحفاظ على الدولة وتعزيز العملة الوطنية، مشددًا على أن حضرموت التي مثلت نموذج الامن والاستقرار لا نريدها ان تتشوه بمظاهر دخيلة مثل تقطع الطرق او ظهور بعض العادات السيئة التي أدت لانهيار محافظات اخرى.

واشاد وزير الدفاع بالتدخل والخطوة التي وصفها بالجريئة لمحافظ حضرموت لإصلاح وتطوير ميناء منفذ الوديعة البري، مثمنًا جهود المحافظ لتقديم الخدمات والحفاظ على الامن، داعيًا السلطة المركزية الى معالجة الامور التي ادت الى اتخاذ حضرموت لقرار منع توريد الايرادات للبنك المركزي.