اليمن تطمح لتكرار الإنجاز والسعودية تسعى للثأر.. إليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة

اليمن تطمح لتكرار الإنجاز والسعودية تسعى للثأر.. إليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة

يخوض منتخب اليمن للناشئين، مساء اليوم الاربعاء، المباراة النهائية لكأس غرب آسيا، ضد نظيره السعودي، على ملعب مجمع السعادة الرياضي بمدينة صلالة العُمانية، ضمن بطولة غرب آسيا لكرة القدم، (تحت 17 عاماً) في نسختها الثامنة. 

وبلغ منتخب اليمن نهائي البطولة بالفوز على منتخب الإمارات بنتيجة (2-0)، في المباراة الأولى للدور نصف النهائي التي أقيمت مساء الاثنين، على استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة.

فيما ترشح المنتخب السعودي للنهائي بعد فوزه على نظيره العراقي أيضاً اليوم الاثنين، وسجل للأخضر السعودي طاري سعيد وأبو بكر سعيد. 

وكان حامل لقب النسخة السابقة من بطولة غرب آسيا للناشئين التي أقيمت عام 2022 "منتخب الأردن" قد ودع من دور المجموعات بعد فشله في المنافسة أمام السعودية والإمارات بالمجموعة الثانية. 

وكانت المجموعة الأولى قد شهدت تصدر اليمن واحتلال العراق للمركز الثاني، ليودع أصحاب الضيافة المنتخب العماني للناشئين كثالث ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن العراق، أما منتخب لبنان فقد تذيل دون أي نقاط. 

ومن المقرر أن تقام نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين، مساء اليوم الموافق 20 ديسمبر 2023، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، الساعة 19:30 بتوقيت سلطنة عمان. 

وسيتم نقل المباراة النهائية على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، كما تنقلها قناة عمان الرياضية المفتوحة، وقناة السعيدة اليمنية.