500 ألف لكل عضو.. استقبال رسمي وجماهيري لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين بالمكلا 

500 ألف لكل عضو.. استقبال رسمي وجماهيري لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين بالمكلا 

استقبلت حضرموت اليوم  بعثة المنتخب وأقامت له حفل استقبال وتكريم رسمي بالمسرح الوطني بمدينة المكلا احتفاءً بتتويجه بطلاّ لكأس اتحاد غرب آسيا العاشرة لكرة القدم، وسط حضور رسمي ورياضي واعلامي كبير.

ونقل الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت صالح العمقي، تحيات محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، والمكتب التنفيذي بحضرموت وتهانيه للمنتخب بمناسبة احرازه بطولة اتحاد غرب آسيا، مشيدًا بالمستوى والأداء الجيد الذي أظهره اللاعبون في البطولة الذين رسموا لوحة فرح وسعادة على أبناء الوطن كافة في الداخل والخارج، كما اثنى على أداء الجهازين الفني والاداري.

وأعلن العمقي باسم محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، عن منح السلطة المحلية بحضرموت مبلغ 500 ألف ريال يمني لكل لاعب وعضو في بعثة المنتخب، متمنيًا لهم دوام التوفيق، ولمنتخباتنا الوطنية الموفقية وحُسن التشريف.

بدوره أعرب رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم عبدالوهاب الزرقة عن صادق الشكر والامتنان والوفاء للجهود المضنية والتسهيلات التي قدمتها محافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي، وقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة والأطر الرياضية والجماهيرية التي أسهمت في توفير مقومات النجاح لمعسكر المنتخب بمدينة المكلا وتجاوزت ذلك بتوفير الجوانب الفنية والمعنوية ووسائل المواصلات الى سلطنة عمان ما أسهم في رفع الروح المعنوية للمنتخب واستشعار المسؤولية الوطنية وتحقيق البطولة.

وأهدت السلطة المحلية بحضرموت درع المحافظة لقيادة بعثة المنتخب، وكرمت جميع أعضاء البعثة، وتم عرض فيلم مصور لمراحل إعداد المنتخب بحضرموت الى نيله كأس البطولة، وتراقص اللاعبون وأعضاء البعثة على أنغام الدان بصوت الفنان عدنان العطاس.