السعيدي يطلع على سير الأعمال الإنشائية الجارية في المبنى التجاري بالمكلا

السعيدي يطلع على سير الأعمال الإنشائية الجارية في المبنى التجاري بالمكلا

اطلع المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، اليوم، على سير الأعمال الإنشائية الجارية في المبنى التجاري بمدينة المكلا التابع للمؤسسة.

واستمع العميد السعيدي، من الجهه المنفذة للمشروع "قطاع الإنشاءات" التابع للمؤسسة ، على سير الأعمال في المبنى، ونسبة الإنجاز البالغة 85%.. وشدد في هذا الجانب على رفع وتيرة العمل وفق المواصفات الفنية المعتمدة، لافتتاح المبنى في أقرب وقت، لإقامة معرض الشهر الكريم لهذا العام فيه، وفتح منافذ بيع تابعة للمؤسسة ابتداءً من محافظة حضرموت.

وتفقد المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية جميع الأدوار في المبنى، وما يحويه من محال تجارية ومكاتب وصالات عرض تضم 3 صالات وغيرها من الأقسام المختلفة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الفرق الهندسية والفنية ومساعيهم الجماعية لإنجاز المشروع في وقته المحدد.

وأكد السعيدي أن قيادة المؤسسة تولي المشاريع الاقتصادية جل الاهتمام، وأن هذا المشروع يأتي في إطار توجهاتها لفتح المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع في جميع المحافظات، لافتًا بأن هذا المشروع سيمثل إضافة نوعية للبنية التحتية الاقتصادية في المدينة وسيسهم في خلق فرص عمل جديدة وتوفير خدمات متنوعة للمجتمع المحلي.