عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطمئن على صحة رئيس نقابة الصحفيين محور حضرموت

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطمئن على صحة رئيس نقابة الصحفيين محور حضرموت

أجرى عضو المجلس اللواء الركن فرج سالمين البحسني اتصالا هاتفيا برئيس نقابة الصحفيين محور حضرموت، الأستاذ سالم الشاحت، للاطمئنان على حالته الصحية وذلك في إطار اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالكوادر الصحفية.

وفي خلال الاتصال، استفسر اللواء البحسني عن الصحة العامة للشاحت الذي تعرض لوعكة صحية، معربًا عن اطمئنانه إزاء بداية تحسّن حالته بعد تلقيه العلاج اللازم.
وأكد اللواء الركن البحسني أهمية دور الصحفيين في تعزيز الشفافية ومحاربة الفساد، مجددًا التزام المجلس بحماية حقوق وحريات الصحفيين وضمان سلامتهم في ممارسة مهنتهم.

وفي إطار هذا الاهتمام، قام مدير مكتب اللواء الركن البحسني ناصر القرزي بزيارة إلى منزل الصحفي القدير سالم الشاحت في المكلا، تنفيذًا لتوجيهات اللواء الركن فرج البحسني، للاطلاع عن كثب على حالته الصحية، وتبادل الأحاديث الودية حول الأوضاع العامة في البلاد ومحافظة حضرموت.

يُذكر أن الشاحت يعتبر من الشخصيات البارزة التي تدافع بشكل حازم عن حرية الصحافة وحقوق الصحفيين، ويتمتع بحكمة ورؤية استراتيجية، وقد تميز بقدرته على اتخاذ القرارات الحاسمة، ويشجع على التعاون بين الصحفيين ويسعى لتعزيز التواصل والتفاهم في مجتمع الإعلام.