النهائي المشقاصي

النهائي المشقاصي

صالح الغرابي

الجمعة القادمة سيكون ابناء المشقاص مديرية الريدة وقصيعر جميعا وكل عشاق كرة القدم في المديريات المجاورة على موعد مع نهائي كروي مشقاصي خالص
 في البطولة الرباعية للهبة الحضرمية التي نظمها مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الديس الشرقية  ويشرف عليها  فرع اتحاد الكرة بساحل حضرموت بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالديس الشرقية.. 

اللقاء المرتقب نجزم القول انه سيكون لقاء ماتع وجميل فهو يجمع قطبي الكره المشقاصيه نادي الريدة حاليا ونادي قصيعر الشهداء سابقا، ومما هو متوقع لهذا اللقاء  ان يكون لقاء يحمل المتعة والندية والاثارة لما لهذين الناديين  من عناصر كروية كبيرة وصاحبه الخبرة الطويلة في ملاعب كرة القدم 
كذلك ضم الناديين لعناصر  جديدة وخامات قادمة بقوة الى عالم النجومية الكروية.. 

الجماهير الرياضية في ارض المشقاص وفي اماكن اخرى تحسب الوقت بدقة عالية حتى عصر الجمعة الذي سيتواجه فيه الجاران الشقيقان نادي الريدة ونادي قصيعر.. 
وهذه  الجماهير على كثرتها فهي تمني نفسها في ان يكون اللقاء حسبما في قلوبهم من توقعات تليق بالمستوى المعهود للناديين الكبيرين.. 

من محاسن هذا اللقاء ان نادي الريدة يترأسه الاستاذ احمد خميس اليزيدي وفي الجانب الآخر نادي قصيعر يترأسه شقيقة الاستاذ محمد خميس اليزيدي وهنا كل واحد من الاخوة سيحاول اثبات ذاته من خلال لاعبيه الذين يعول عليهم كثيرا في كسب اللقاء والظفر بكاس البطولة.. 

فمن ياترى من الشقيقان سيفوز على الاخر ويحقق البطولة التي ستحسب من ضمن انجازاته.. 
بقي ان نقول ان الناديين بلغا النهائي بعد فوز نادي قصيعر الخميس الماضي  على نادي وحدة الحامي بهدف للاشي
كذلك هو الحال في انتصار نادي الريدة الذي تغلب الجمعة الماضية  على صاحب الارض والجمهور نادي اتحاد الشبيبة بالديس الشرقية بنفس النتيجة السابقة بهدف للاشي.