مؤسسة صلة للتنمية تحصل على جائزة خالد العيسى الصالح في مجال التميز الخيري من دولة الكويت

مؤسسة صلة للتنمية تحصل على جائزة خالد العيسى الصالح في مجال التميز الخيري من دولة الكويت

حصلت مؤسسة صلة للتنمية على جائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري في نسختها الرابعة في مجال "التميز المؤسسي" بدولة الكويت الشقيقة.

 وتم تكريم المؤسسة ممثلة بالأستاذ علي حسن باشماخ المدير التنفيذي للمؤسسة في الحفل الذي أقيم بدولة الكويت يوم الخميس الـ 25 من يناير 2024م.

وتقدمت صلة للجائزة نهاية العام 2023 حيث بذل فريق العمل جهده بتجهيز كافة المتطلبات لتحقيق كافة المعايير الحاكمة للجائزة.

وحصدت "صلة" جائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري بدولة الكويت لدورها الإنساني الرائد في العمل الخيري الممتد لعقد من الزمن والذي يتجسد في خبراتها وإنجازاتها المستمرة في العمل الخيري والإنساني.

وامتلكت "صلة" كل المقومات لتحقيق شروط الجائزة باقتدار حيث حققت الصورة المبتكرة للعمل الخيري في تنفيذ البرامج والمشاريع والآليات العلمية في قياس الرضى لدى العملاء والمنتسبين.

بالإضافة إلى تحقيق الاعتبارات الحاكمة للجائزة والأهداف والقيم كالابتكار والتنمية المستدامة والاحترافية في تنفيذ المشاريع والشفافية والحيادية.

وتعمل صلة من خلال نظامها الإداري وقيادتها المتمكنة وتخطيطها الاستراتيجي لتحقيق كافة معايير العمل الإنساني والتي بدورها استطاعت كسب العديد من الجوائز محليا وإقليميا ودوليا.

وقال الأستاذ علي حسن باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية " أننا نشعر بالفخر والسعادة ونحن في دولة الكويت الشقيقة الدولة التي عرفت طوال تاريخها العريق بالإنسانية والعطاء والتطوع في العالم العربي بشكل عام وفي الجمهورية اليمنية على وجه الخصوص حيث أن مشاريعها الإنسانية في جميع المجالات والتخصصات تتسم بالاستدامة وملامسة الواقع اليمني".

وأضاف " إننا نعبر عن سعادتنا اليوم ونحن نُكرَّمُ بجائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري وحصولنا على الجائزة في مجال " التميز في العمل الإنساني ، حيث أن هذا التكريم من دولة الكويت الشقيقة هو شعور بالفخر ورسالة لنا في صلة وللعالم العربي أجمع أننا اليوم أصبحنا بفضل الله نمثل رمزية العمل الخيري والتطوعي والإنساني في اليمن .ويفرض علينا الحفاظ على نفس المستوى والاستمرار في تقديم خدماتنا لأهلنا باليمن اجمع. 
وأردف قائلاً " أننا في هذه الجائزة الكبيرة والمنافسة التكاملية الشريفة نافسنا العديد من الجهات الخيرية والإنسانية على مستوى الخليج والوطن العربي والتي لها أدوار كبيرة في العمل الخيري وحققنا بفضل الله التميز في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن لكننا مؤمنين بقدرات فريقنا وأعمالنا وشركاءنا أننا سنحقق التميز والألق في المجال الخيري والإنساني".

ونحن اليوم نتربع على عرش هذه المنصة لنثبت للعالم أجمع أننا قادرون على العمل بأعلى المعايير وأسمى القيم والمبادئ وقادرين على تحقيق كل الأهداف الإنسانية النبيلة المرسومة محليا وعالميا.

وقدم باشماخ الشكر والتقدير لدولة الكويت على حسن الاستقبال والضيافة والترتيب والتنسيق. كما قدم شكره للحكومة اليمنية والسلطات المحلية ومنظمات المجتمع المحلي والعاملين والمتعاملين في مؤسسة صلة وفروعها ومراكزها على جهودهم وتعاونهم الدائم الذي أوصل المؤسسة لتحقيق هذه الإنجازات المميزة والكبيرة.

الجدير ذكره أن صلة فازت بالكثير من الجوائز العربية أخرها جائزة برنامج الخليج العربي للتنمية أجفند بالمملكة العربية السعودية للتميز في مشاريع الطاقة المتجددة وجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في البحرين.