اختتام الدورة التدريبية لتنمية قدرات الإدارة المدرسية في اتخاذ القرار بمديرية المكلا

اختتام الدورة التدريبية لتنمية قدرات الإدارة المدرسية في اتخاذ القرار بمديرية المكلا

اختتمت اليوم الدورة التدريبية لتنمية قدرات الإدارة المدرسية في اتخاذ القرار والتي أقيمت برعاية وزير التربية والتعليم / طارق العكبري ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي وتنظيم مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت (الساحل) وبتمويل من مؤسسة (كل البنات للتنمية) .

وفي اختتام الورشة التي حضرها حسن الشنيني ألقى علوي أحمد الحامد نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت (الساحل) رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب نقل فيها تحيات قيادة المكتب مشيداً بالشراكة الفاعلة مع مؤسسة (كل البنات للتنمية) والتي أثمرت عن هذه الدورة النوعية والتي تستهدف الإدارات التربوية بمديرية مدينة المكلا ،مشيراً في كلمته إلى أن قيادة مكتب الوزارة حريصة كل الحرص على تأهيل قادة تربويين داخل مدارسهم قادرين على إدارة العملية التربوية والتعليمية فيها بحنكة واقتدار ،مشدداً على ضرورة أن يتمتع ذلك القائد بقدرته على حل الإشكاليات التي قد تحصل داخل حرم مدارس وثانويات المحافظة . موضحاً أن قيادة المكتب تسخّر كل إمكاناتها في سبيل أن تسير العملية التربوية والتعليمية سيراً طبيعياً يعود أثره الإيجابي على المعلّم والمتعلم من خلال رصد الإشكالات التي قد تحدث . راجياً التوفيق للمتدربين وعكس ما تلقوه من معارف على الواقع العملي داخل مدارسهم بما يؤدي إلى تحقيق الهدف المبتغى .

هذا وكان قد دشن الدورة الثلاثاء الماضي الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم محافظة حضرموت (الساحل) بحضور الأستاذة / انتصار العاضي رئيسة مؤسسة (كل البنات للتنمية) وبمشاركة 30 متدرباً من الإدارات المدرسية بمديرية مدينة المكلا .