الوكيل العامري: نشيد بجهود المكرمين الذين أفنوا حياتهم في القطاع الصحي

الوكيل العامري: نشيد بجهود المكرمين الذين أفنوا حياتهم في القطاع الصحي

شهد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر العامري، صباح اليوم، تكريم 36 من الكوادر الصحية المتقاعدة خلال الأعوام 2012 – 2022م بديوان الإدارة العامة بمكتب الصحة الذي أقامه مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت. 

وفي حفل التكريم أشاد وكيل المحافظة بالجهود الكبيرة للعاملين بالقطاع الصحي بكافة مجالاته، و  استشعارهم المسؤلية الملقاه على عاتقهم ونُبل المهنة والرسالة التي يحملونها ويؤدونها،  مشيراً الى أن العاملين الصحيين ومنهم المتقاعدين اثبتوا فعلياً أنهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه وهو ما كان حاضراً في نهوضهم وهمتهم في مواجهة جائحة كورونا وانتشار الحميات التي ضربت وادي وصحراء حضرموت بعد الأمطار الأخيرة،  مؤكداً دعم السلطة المحلية للقطاع الصحي لأداء مهمته الانسانية تجاه المواطنين وطموحها بأن يتعالج أبناء المحافظة في بلدهم دون الحاجة للسفر للخارج. 

بدوره أوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور هاني العمودي بأن هذا التكريم يأتي ضمن خطط المكتب واعترافا بالجميل وردا للوفاء للكوادر الصحية وذلك نظير جهودهم المبذولة وما قدموه طوال فترة خدمتهم من اخلاص وتفاني في العمل في ظروف صعبة وامكانيات بسيطة.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب مدير مكتب الصحة لشؤون الصحراء خالد العامري وعدد من قيادات المؤسسات الصحية جرى تكريم المتقاعدين وعائلات المتوفين منهم بدرع الوفاء.