الهيئة الإدارية لنادي نصر بروم تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

الهيئة الإدارية لنادي نصر بروم تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير


عقدت الهيئة الإدارية لنادي النصر الرياضي الثقافي الاجتماعي ببروم، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة الأستاذ مطيع بامزاحم رئيس النادي، وحضور نائب الرئيس والأمين العام وكافة أعضاء الهيئة الإدارية.

واستهل الاجتماع بكلمة لرئيس النادي رحب خلالها بأعضاء الهيئة شاكراً لهم حضورهم وتفاعلهم المستمر، مشيدا بجهودهم التي يبذلونها في سبيل إعادة الروح للنادي وأنشطته كافة، ناقلا لهم تحيات معالي الدكتور سعيد سليمان الشماسي، والشيخ الفاضل صالح بامزاحم، واهتمامهما بمتابعة أعمال الهيئة وأنشطة النادي بشكل عام ومستمر.

وحث رئيس النادي خلال كلمته أعضاء الهيئة على العمل الدؤوب بروح الفريق الواحد وبنظام العمل التكاملي، مستعرضا عدد من القضايا المرتبطة بالنادي ونشاطه، وسير برنامج التأهيل والتطوير للفريق الأول لكرة القدم، واستعداداته لخوض مباراته القادمة ضمن منافسات بطولة كأس حضرموت في نسختها الثامنة وإجراءات ترتيب كافة الجوانب الفنية للفريق.

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة الخطط التنفيذية والتصورات المقدمة لعدد من الأنشطة وفق الخطط المقدمة من قبل أعضاء الهيئة الإدارية للبرامج الرمضانية والعيديه والأنشطة الفرعية الأخرى المزمع تنفيذها خلال الفصل الأول من العام الجاري، وترتيبات إعادة اصدار مجلة النادي "صوت النصر".

كما تم استمعت الهيئة في اجتماعها، إلى تقرير مقدم من قبل نائب رئيس النادي عن سير اعداد الدراسات الخاصة بملعب النادي، وإعادة التأهيل للمنشأة عقب الانتهاء من مسحها من قبل المهندسين المختصين ضمن مشروع إعادة تأهيلها الممول من قبل السلطة المحلية بالمديرية، ترجمة للعناية وللاهتمام اللذين يبذلهما المدير العام سعادة الدكتور خالد حسن الجوهي بقطاع الرياضة والشباب بالمديرية، وتقرير اخر مفصل من قبل المسؤول المالي للنادي.

واقرت الهيئة في اجتماعها الخطة التنفيذية العامة لأنشطتها للعام 2024م، عقب اثرائها بالملاحظات الواردة من قبل الاعضاء والأخذ بها.