شركة الخطوط الجوية اليمنية تعلن تعليمات جديدة لقبول الحقائب كمقاعد في مقصورة الطائرة

شركة الخطوط الجوية اليمنية تعلن تعليمات جديدة لقبول الحقائب كمقاعد في مقصورة الطائرة


أصدرت شركة الخطوط الجوية اليمنية توضيحاً هاماً بخصوص تعليمات قبول الحقائب كمقاعد في مقصورة الطائرة التي تأتي في إطار سعي الشركة لتحسين تجربة السفر للركاب وتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

وفقاً للتوضيح الصادر، يُسمح لكل راكب بأخذ ثلاث حقائب كمقعد في الطائرة، على أن تكون هذه الحقائب ضمن الأبعاد والوزن المحدد، حيث لا يتجاوز وزن الحقيبة الواحدة 75 كيلوجراماً وأبعادها 434674 سم. 

وهذه الخدمة متاحة على كل من الرحلات الداخلية والخارجية، مع الإشارة إلى أنه لا يُسمح بإصدار تذكرة للحقيبة في درجة أقل من الدرجة السياحية (Y/Class) للرحلات الخارجية. في حالة الرحلات الداخلية وعدم توفر مقاعد في البيزنس كلاس، يتم الإصدار على أعلى درجة إركاب في السياحية.

وتشدد الشركة على ضرورة تثبيت الحقائب بحزام الأمان، مع الحرص على ألا يتجاوز ارتفاعها كرسي الطائرة، ويُمكن حجز المقاعد المخصصة للحقائب في الصف الأول أو الأخير من الطائرة، أو الصف الذي يلي الحاجز مباشرة في طائرات الإيرباص A330.

هذه الخطوة تأتي كجزء من جهود شركة الخطوط الجوية اليمنية المستمرة لتعزيز مستوى الراحة والأمان للمسافرين، مع تقديم خيارات مرنة تلبي احتياجاتهم المختلفة خلال رحلاتهم الجوية.