استمرار العمل في طريق الفرضحة دوعن وتأكيدات بمتابعة مستمرة من السدة نيوز

استمرار العمل في طريق الفرضحة دوعن وتأكيدات بمتابعة مستمرة من السدة نيوز

أجرى رئيس تحرير موقع السدة نيوز زايد بارشيد، اتصالاً هاتفيًا مع مدير مديرية دوعن سالم بانخر للوقوف على آخر التطورات الجارية في العمل بالمشروع. 

وخلال الاتصال، أكد مدير المديرية بأن الأعمال في طريق الفرضحة مستمرة بكل ثبات وفقاً للخطط الموضوعة، مشيراً إلى أن الشركة المنفذة للمشروع تعمل على قدم وساق لاستكمال ما تبقى من الطريق، استناداً إلى توجيهات محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي.

وفقاً للمعلومات المتوفرة، يتم العمل على 5 كيلومترات من الطريق حتى الآن، ومن المقرر استئناف العمل بعد العيد لاستكمال 17 كيلومتراً أخرى. 

وأكد المدير بانخر أنه شخصياً يتابع سير العمل عن كثب، موضحاً انه يوم أمس تم رش مادة الجازولين "الدامر" التي توضع قبل الاسفلت.

كما أفاد بأن لجنة من أبناء بارشيد توجهت صباح اليوم إلى دوعن للوقوف على حقيقة الأمور وتقييم سير العمل في الطريق، في ظل تحذيرات من الإشاعات التي قد تؤدي إلى تشويه صورة المشروع أو الإدعاء بتعثره دون أساس من الصحة.

وأشاد بانخر بالمتابعة الحثيثة والاهتمام البالغ التي توليه اللجنة لهذا المشروع.

ويأتي هذا الاتصال في إطار جهود موقع السدة نيوز المستمرة لتغطية الأخبار الهامة والمشاريع التنموية في حضرموت، مؤكداً على أهمية الشفافية والمتابعة الدقيقة لكافة المشاريع الخدمية والتنموية التي تهم المواطنين.