متقاعدوّ فرع شركة النفط بساحل حضرموت يقدمون درع الشُكر والتَّقدير لمدير عام الفرع

متقاعدوّ فرع شركة النفط بساحل حضرموت يقدمون درع الشُكر والتَّقدير لمدير عام الفرع

التقى مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت عبدالرحمن بلفاس في مكتبه صباح اليوم بعددٍ من الإخوة ممثلي المتقاعدين بفرع الشركة. 

ورحّب بلفاس بالمتقاعدين الذين أدّوا خدمتهم بشركة النفط وقضوا أعمارهم بين أروقتها في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكداً في حديثه لهم قائلاً: "إننا كقيادة لفرع الشركة بساحل حضرموت نقّدر كل الجهود التي بذلتموها وبصماتكم الجَليّة في الفرع، وإننا بدورنا كإدارة للفرع فقد وجّهنا الجهات ذات الٱختصاص بصرف مستحقاتكم المالية كاملةً".

من جهته أعرب فضل قمزاوي نيابةً عن زملائه المتقاعدين عن شكره لتعاون وسعة صدر مدير عام الفرع والتسهيلات التي منحها للفئة التي أحيلت للتقاعد قائلاً: "نحن اليوم أتينا لنقدم لكم درع الشُكر والتّقدير كلَفْتَةِ عرفانٍ لِما رأيناه من وقوفكم مع موظفيّ الفرع سواء المتقاعدين أو ممن لازالوا في الخدمة".

جدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي استكمالاً للقاءات سابقة تم فيها مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالمتقاعدين ومستحقات الموظفين بالفرع، حيث تم فيها طرح الآراء والأخذ والرد للوصول إلى حلول تُرضي جميع الأطراف.

وفي ختام اللقاء تم تكريم مدير عام الفرع الأستاذ/ عبدالرحمن بلفاس وتقديم درع الشكر والتقدير له من قِبل المتقاعدين بفرع الشركة.

حضر اللقاء مها صالح البعسي مدير إدارة الموارد البشرية، وفؤاد عبداللطيف الشطري مدير إدارة العلاقات العامة، والمهندس/ منير فرج مسجدي رئيس النقابة بالفرع، وعدد من ممثلي المتقاعدين بالفرع.