حملة رقابية موسعة على المحلات التجارية والأفران في مديرية الضالع

حملة رقابية موسعة على المحلات التجارية والأفران في مديرية الضالع


قام، اليوم، وكيل محافظة الضالع لشؤون الصناعة والتجارة طاهر بن طاهر الشعيبي ومدير عام الصناعة والتجارة الضالع ياسين عبدالله بالنزول الميداني إلى المحلات التجارية للتفتيش على السلع الغذائية المنتهية الصلاحية والمهربة والمجهولة المصدر والمنشأ خاصة في هذه قبل حلول الشهر المبارك.

وخلال النزول الذي شارك فيه مدير عام مديرية الضالع العقيد عبدالواسع صالح احمد ومدير مكتب الصناعة والتجارة مديرية الضالع الأستاذ احمد العريقي تم من مدى التزام تجار الجملة والتجزئة بالعرض والإشهار لأسعار المواد الغذائية والاستهلاكية.

كما تم خلال النزول تفقد الأفران والمخابز والتأكد من مدى ألتزامهم بالوزن المحدد وهو ٤٠جرام للقرص الروتي والرغيف وبسعر ٥٠ ريال وقد تم تحرير مخالفات وسيتم تحويلهم للنيابة وفقا للقانون.

وأكد كلا من وكيل المحافظة لشؤون الصناعة والتجارة ومدير عام الصناعة والتجارة محافظة الضالع ومدير عام مديرية الضالع على ضرورة التزام كافة المحلات والمراكز التجارية بالعرض والإشهار للاسعار والاوزان ولن يتم التهاون مع أي مخالف، مشيرين بأن الحملة مستمرة وعلى الاخوة المواطنين التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات، مثمنين جهود الجهات الأمنية على تعاونهم الدائم في مرافقة الحملات الرقابية وتأمينها.