عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يزور فندق ناستو ويثني على مستوى الخدمات والضيافة

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يزور فندق ناستو ويثني على مستوى الخدمات والضيافة

في زيارة رفيعة المستوى صباح اليوم، قام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، بجولة تفقدية في فندق ناستو، حيث كان في استقباله المدير التنفيذي للفندق الدكتور منيف باتيس، والأستاذ مدير الفندق منير باتيس، وعدد من موظفي الفندق.

وخلال جولته، استعرض اللواء البحسني مجموعة واسعة من مرافق الفندق المتنوعة بدءًا من منطقة الاستقبال وصولاً إلى قاعات الاحتفالات، المطاعم، والغرف، معبرًا عن انبهاره بالخدمات الراقية والمرافق الاستثنائية المتاحة، مشيداً بالمستوى العالي من الضيافة والاهتمام بالتفاصيل التي شهدها.

وكما أشاد البحسني أيضًا بالمهنية والتفاني الذي أبداه موظفو الفندق، مؤكدًا على دورهم المحوري في ضمان تجربة إقامة فريدة وممتعة للضيوف، مؤكدًا على أهمية قطاع الضيافة في دعم السياحة والنمو الاقتصادي في حضرموت.

من جانبها، عبرت إدارة فندق ناستو عن شكرها وامتنانها لكلمات اللواء البحسني الطيبة ودعمه، مؤكدة على التزامها بتوفير تجربة استثنائية للضيوف تليق بالمستوى العالمي. وقد سلطت الضوء على النهج المبتكر الذي يتبعه الفندق، بما في ذلك استخدام التكنولوجيا المتقدمة والممارسات المستدامة، لتعزيز تجربة الإقامة.

بهذه الزيارة، يتجلى التزام فندق ناستو بالتميز والتفاني في تقديم خدمات على أعلى مستوى، الأمر الذي يبشر بمستقبل مزدهر لقطاع السياحة والتنمية الاقتصادية في المنطقة.