ابطال الأخضر بطلا للمسابقة الثقافية الرمضانية لنادي نصر بروم واتحاد الشباب وصيفا

ابطال الأخضر بطلا للمسابقة الثقافية الرمضانية لنادي نصر بروم واتحاد الشباب وصيفا

فاز فريق ابطال الأخضر بكأس المسابقة الثقافية الرمضانية التي اقامها نادي النصر الرياضي الثقافي الاجتماعي ببروم، برعاية كريمة من سفير النوايا الحسنة سعادة البروفسور عمر عبدالله بامحسون، وبدعم من مؤسسة الأمل للتنمية والصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ضمن الأنشطة الرمضانية للعام 2024م، تحت شعار "معاً نستطيع"، وحل فريق اتحاد الشباب وصيفا.

واوضح رئيس لجنة المسابقة الدكتور محمد زحوم باجبار، بأن المسابقة قد شاركت فيها كافة الفرق الرياضية الـ11 المنضوية تحت لواء النادي، وتضمنت الاسئلة الخاصة بها 8 مجالات، "القرآن الكريم - التربية الإسلامية - اللغة العربية - التاريخ - الجغرافيا - العلوم - الرياضة - المعلومات العامة"، مشيرا إلى أن التكريم للفائزين سيكون خلال الافطار الرمضاني الذي سيقيمه النادي نهاية هذا الأسبوع بحضور عدد من الشخصيات من داخل المديرية ومن خارجها.

وتكونت لجنة المسابقة من الدكتور محمد زحوم باجبار رئيسا، وعضوية كلا من الاستاذ محمد عبدالرحيم بامزاحم، والاستاذ محمد عبدالعزيز بامحسون.

حضر المسابقة رئيس نادي شباب ميفع الرياضي الثقافي الاجتماعي يسلم باحجيل، وقيادة وأعضاء الهيئة الأدارية لنادي النصر ومجلس الفرق الشعبية والفرق الرياضية، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والأكاديمية وجمع من المتابعين والمهتمين.