شركة النفط بعدن تشارك في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب

شركة النفط بعدن تشارك في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب

شاركت شركة النفط اليمنية - فرع عدن في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب والمقام تحت شعار : " رأس المال البشري آفاق جديدة في الابتكار والتنافسية " في قاعة البتراء بفندق كورال والذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية.

الملتقى والمقرر انعقاده على مدى يومين متتالين 12- 13 مايو 2024م يهدف إلى تقديم أحدث المعارف والخبرات في هذا المجال الحيوي، وتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين المختصين، وعرض أفضل الممارسات العالمية.

والجدير بالإشارة إلى أن الملتقي يناقش 5 اوراق عمل مقدمة من عدد من الخبراء ، كما يشهد اقامة ندوة حول الموارد البشرية التحديات والحلول ، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين .

وشهد الملتقى في اليوم الاول منه مناقشة عدة محاور منها ماهو متصل بإدارة الموارد البشرية وتعزيز الابداع والابتكار وطرق ادارة الاداء ، بينما من المقرر ان يشهد يوم غدا مناقشة الاستراتيجيات الحديثة وواقع الموارد البشرية وادارة التدريب .

شارك في الملتقى عن شركة النفط فرع عدن كلاً من مدير الموارد البشرية الأستاذ ياسر عبده صالح الحبيل والأخت هلا سالم رئيس قسم شؤون الأفراد والأخت ناهد محسن رئيس قسم التدريب والتأهيل والأخت مروه مروان المقبلي مختصة شؤون الأفراد.