الدوري التنشيطي لفرق نادي نصر بروم يشهد أربع مباريات في إسبوعه الثاني

الدوري التنشيطي لفرق نادي نصر بروم يشهد أربع مباريات في إسبوعه الثاني


تقرير / عبدالرحمن بامزاحم

شهد الدوري التنشيطي لكرة القدم إقامة اربع مواجهات كروية جديدة في الاسبوع الثاني من الدوري، الذي يشارك فيه 11 فريقا رياضيا منضويا تحت لواء نادي النصر الرياضي الثقافي الاجتماعي ببروم، والذي ينفذه مجلس الفرق الشعبية للنادي،  ويقام برعاية كريمة من مؤتمر حضرموت الجامع، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية بروم وميفع، ضمن خطة الأنشطة والفعاليات التي أقرتها الهيئة للعام 2024م وتحت شعار "معاً نستطيع".

وأوضح رئيس لجنة الدوري الأستاذ الخضر عمر باسلوم، بأن الدوري شهد في أسبوعه الثاني إقامة أربعة مباريات جديدة، حيث جمعت المباراة الأولى فريقي إتحاد الشباب ببروم مع ميناء الدحس، وانتهت بفوز فريف إتحاد الشباب بهدفين مقابل لاشي.

بينما جمعت المباراة الثانية فريقي أبطال الأخضر ببروم مع النهضة بظلومة، وإنتهت بفوز أبطال الخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وفي المباراة الثالثة إلتقى فريقي الإتفاق من غيظة البهيش مع شباب الريف من ظلومة، وإنتهت المباراة بفوز فريق شباب الريف بهدف مقابل صفر . 

فيما جمعت المباراة الرابعة فريقي الوحدة من غيظة البهيش مع العروبة من غيظة البهيش، وإنتهت بفوز الوحدة بالقرعة بعد التعادل السلبي في المباراة وضربات الحظ الترجيحية.

وأشار رئيس اللجنة إلى أنه قد تبقت ثلاث مواجهات قبل اختتام الدوري، وسيتم الإعلان عن موعدها خلال الأيام القليلة القادمة.

من جانبه أوضح رئيس النادي الأستاذ مطيع بامزاحم، عن شكره وتقديره لمؤتمر حضرموت الجامع ممثلا في وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، وفرع الجامع بالمديرية ممثلا في رئيس المكتب الشيخ محمد سعيد المحمدي، على دعمهم ورعايتهم للدوري التنشيطي للفرق المنضوية تحت النادي، ولمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والمديرية، والسلطة المحلية ومديرية الأمن والشرطة ومكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ولجنة الدوري وكل الجهات والشخصيات المساندة لجهود الهيئة الإدارية للنادي في الارتقاء بشبابه وفرقه الرياضية من خلال الانشطة والفعاليات المختلفة والتي ستشكل نقلة نوعية تعزيز صفوف الفريق الأول للنادي واعادة الألق والنشاط والحيوية للنادي، موضحا أهمية هذا النشاط الرياضي المهم الذي شاركت خلاله جميع  الفرق الرياضية للنادي.

لافتا إلى أن الدوري التنشيطي قد شهد مشاركة فاعلة وحضورا جماهيريا غفيرا ومتنوعا من قبل المواطنين وقدامى اللاعبين وعشاق كرة القدم من مختلف مناطق المديرية ومن خارجها، مؤكدا على إستمرار النادي في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية خلال الفترة القادمة.