أسمنت الوحدة يتوج بكأس البطولة التنشيطية

أسمنت الوحدة يتوج بكأس البطولة التنشيطية

قدمت بطولة كرة القدم التنشيطية التي نظمها شركة عدن لتطوير الموانئ ، بمشاركة 4 فرق هي " شركة أسمنت الوحدة - مؤسسة المياة - الورشة الفنية - شركة عدن لتطوير الموانئ" مشهدها الأخير ومحطة الحسابات ، لتسمية بطل للبطولة التي اقيمت تحت سقف اهداف سامية تبنى فيها الجميع ، روح علاقة الود والأخاء.

حسابات التتويج كانت في المشهد الاخير , تجمع فريقي أسمنت الوحدة ومؤسسة المياة ، بما يحملاه في قوامهما من قدرات خاصة ، كانت ترسم إيقاع خاص في مساحة المنافسة والندية التي انطلقت بين اللونين منذ الصافرة.

مشهد الجمال الكروي ، على ملعب عدن سبورت ، تجلى في مسار جميل ، كانت فيه لغة الحوار الحماسي والفني ، تكتسي معطيات وحيثيات المنافسة بين الفريقين .. مسار الأحدث في قدرة صناعة الهجمة والوصول الى الشباك ، ذهبت في الشوط الاول لصالح لاعبي اسمنت الوحدة ، الذي تفوقا على المعشب ولعبوا على المساحة والضغط على لاعبي الخصم ، فمنحهم ذلك قدرة ابقاء الكرة في منتصف الملعب واللعب على الكرة القصيرة التي تفوق فيها بلال قمحان والعنبري ووسيم القعر ، ليكون نتاج ذلك تقدم صريح برياعية نظيفة - انتهى عليها الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظهر لاعبي المياة بصورة افضل ، بوجود أكرم الربان ، فسجلوا أول أهدافهم ، ليدخلوا في صميم مهمة صعبة ، زادت صعوبة مع تسجيل أسمنت الوحدة للهدف الخامس .. ليدخل اللقاء مساحة اثارة وتشويق ، مع قدرة لاعبي المياة ، امتلاك الشجاعة وتالبحث عن ممر العودة ، فكانوا يقدمون مشهد جميل ، تمسكوا فيه بقدراتهم ، مع تراجع أداء لاعبي أسمنت الوحدة ، فكانت الأوقات الاخيرة ، تعود بلاعبي المياة ، بتسجيل 4 أهداف متتالية ، انهت اللقاء بتعادل مثير ، وضع أسمنت الوحدة على منصة التتويج كبطل للمسابقة بــ(7) نقاط .. التي قدمت هوية رائعة جدا ، في روح خاصة جمعت الفرق الاربع المشاركة.

جواء البطولة وما قدمته ، أكدت الحاجة الى إقامة هكذا مناسبات , تجمع فرق المؤسسات والشركات ، على خارطة أوقات تنتسب الى الرياضة وحوارها الأخلاقي الجميل.