لجنة أسبوع البحث العلمي الثالث تعقد اجتماعها السادس بجامعة حضرموت 

لجنة أسبوع البحث العلمي الثالث تعقد اجتماعها السادس بجامعة حضرموت 

عقدت لجنة أسبوع البحث العلمي الثالث بجامعة حضرموت اجتماعها السادس برئاسة الأستاذ الدكتور هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، وبحضور أعضاء اللجنة ، وذلك في ضمن احتفالات الجامعة بالذكرى الثلاثين لتأسيسها . 

وناقش الاجتماع عددًا من المواضيع المتعلقة بترتيب وتنظيم الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها ، منها المؤتمر العلمي الخامس للعلوم الإنسانية المزمع إقامته خلال المدة من 1- 2 أكتوبر 2023م القادم ، وكذلك الندوة العلمية عن الاستزراع السمكي في 3 أكتوبر ،   والندوة العلمية الدولية الثانية في 4 أكتوبر ، والندوة العلمية الدولية عن النحل في 5 أكتوبر 2023م، وغيرها من الأنشطة الأخرى . 

وأكد الاجتماع ضرورة رفع كل التصورات والمقترحات للبرنامج المعد لكل الأنشطة والفعاليات العلمية، وتقديمها للجنة أسبوع البحث العلمي؛ لإقرارها واعتمادها. 

وفي ختام الاجتماع عبَّر رئيس اللجنة عن شكره وتقديره لرؤساء اللجان الفرعية؛ لحضورهم الاجتماع لمناقشة آخر المستجدات والترتيبات لإقامة الأنشطة العلمية المختلفة في أسبوع البحث العلمي الثالث الذي سيتم تنفيذه في أكتوبر القادم 2023م في ضمن احتفالات جامعة حضرموت بالذكرى الثلاثين لتأسيسها .