الوكيل باضاوي يشيد بنجاح دورة إعلاميي الأندية الرياضية لإعلام الرياضي بساحل حضرموت 

الوكيل باضاوي يشيد بنجاح دورة إعلاميي الأندية الرياضية لإعلام الرياضي بساحل حضرموت 

أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي بالنجاح المتميز الذي حققته الدورة التدريبية لإعلاميي الأندية الرياضية وعدد من منتسبي الإتحاد من فئة الشباب التي نظمها إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت برعاية كريمة من معالي نائف البكري ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل .
جاء ذلك خلال لقاءه بمكتبه الأخ فادي سالم حقان رئيس فرع إتحاد الإعلام الرياضي بالساحل.. مثنيا على جهود قيادة وأعضاء الإتحاد في الوصول لهذا النجاح 
وأشار  باضاوي أن الدورة كان لها صدى واسع في مختلف وسائل  الإعلام المحلية والوطنية من خلال تفاعل المشاركين الذين تم اختيارهم بعناية من قبل إدارات الأندية الرياضية بالتعاون مع إتحاد الفرع .

لافتاً  إلى أهمية إقامة المزيد من البرامج التدريبية الهادفة والنوعية  التي تعزز  من قدرات الشباب من المنخرطين في الأندية الرياضية ومنتسبي الإتحاد لما من شأنه النهوض بواقع الإعلام الرياضي بحضرموت .

بدوره  عبر  رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت عن سعادته بهذا اللقاء الذي سيكون له أثر إيجابي على قيادة الاتحاد ومنتسبيه ويعكس  اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت بجانب الإعلام الرياضي .

مستعرضاً ما شملته الدورة من نشاطات متعددة في المحاضرات التي قدمها الدكتورين  المتخصصين هادي الصبان وأديب الشاطري في جانب (الإعلام الرياضي نموذجا ) و(صناعة التحرير الخبري الاحترافي) .
إضافة إلى مصاحبة الاختتام تكريم رواد الاعلام الرياضي على مستوى ساحل حضرموت والمشاركين والمتميزين في الدورة .

مؤكداً في ختام اللقاء على ضرورة مساندة وكيل المحافظة لشؤون الشباب لقيادة وأعضاء الإتحاد في البرامج والأنشطة المقبلة لاسيما المقترح المقدم في احتضان المكلا أول ملتقى للاعلام الرياضي على مستوى الوطن