شاهد.. ماذا تضمنت قرارات وزير الداخلية الجديدة بشأن شرطة عدن؟
أصدر وزير الداخلية، اللواء الركن إبراهيم حيدان، حزمة من القرارات الوزارية الجديدة التي قضت بإجراء تعيينات وتكليفات في عدد من المناصب القيادية الحيوية بشرطة العاصمة المؤقتة عدن. وتهدف هذه القرارات إلى تعزيز المنظومة الأمنية وضبط الأداء الميداني، بالإضافة إلى إعادة ترتيب وهيكلة بعض الإدارات والوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في المحافظة.
وبموجب القرارات الوزارية الصادرة، جرى تعيين أسعد إبراهيم عبده سعيد مديراً لإدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بشرطة عدن، كما قضت القرارات بتعيين عبد الله قاسم جعبل أحمد علوي مديراً لشرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة.
وتأتي هذه التعيينات الجديدة في سياق الإجراءات التي تتخذها قيادة وزارة الداخلية لتطوير العمل الشرطي، ورفع مستوى الجاهزية واليقظة والكفاءة الإدارية والميدانية لدى الأجهزة الأمنية، بما يسهم بشكل مباشر في ترسيخ ركائز الأمن والاستقرار، وتحسين جودة الأداء الأمني في العاصمة عدن.