بتمويل من مؤسسة نهد التنموية.. اختتام المرحلة الأولى من المخيم التدريبي التقني الأول 

بتمويل من مؤسسة نهد التنموية.. اختتام المرحلة الأولى من المخيم التدريبي التقني الأول 

اختتمت المرحلة الأولى من المخيم التدريبي التقني الأول الممول من مؤسسة نهد التنموية وتنفيذ مؤسسة أساس التنمية، بالتعاون مع شركة الأجيال الذكية للحلول الرقمية، التي امتدت على مدى ثلاثة أشهر بإجمالي 114 ساعة تدريبية قدمها عدد من المدربين المتخصصين في المجال التقني، وتطوير البرمجيات، والتحول الرقمي التي تاتي في إطار تعزيز المهارات التقنية للطلاب وتمكينهم من التعامل مع التحديات الرقمية المستقبلية.

ويهدف المخيم إلى تعزيز القدرات التقنية للشباب ودعمهم في مواجهة التحديات الرقمية المتزايدة، وتمكين الشباب من المهارات الحديثة والمطلوبة في سوق العمل، وتشجيعهم على تحقيق النجاح ومواصلة تطوير مهاراتهم الكاملة في مجال التقنية ومتطلبات العصر الحديث.

وشهد المخيم التدريبي الذي حضره 27 طالبا من طلاب التخصصات التقنية، تدريبا في مجالات التحليل وجمع البيانات، ثم تصميم واجهات وتجربة المستخدم، وتصميم وإدارة قواعد البيانات وتطوير البرمجيات، وكذلك العمل على حل المشكلات والتحديات التقنية.

وستشمل المرحلة الثانية من المخيم تمكين الطلاب من تطبيق المفاهيم التقنية التي تعلموها على مشاريع عملية يتم العمل عليها من قبل الشركة وسط بيئة تعليمية محفزة ومهنية تساعدهم في توظيف كامل إمكانياتهم في مجال التقنية.