بتمويل مؤسسة المسيلة .. احتفال تكريمي للطلبة المتفوقين في امتحانات الشهادة الأساسية والثانوية بمديرية ساه

بتمويل مؤسسة المسيلة .. احتفال تكريمي للطلبة المتفوقين في امتحانات الشهادة الأساسية والثانوية بمديرية ساه

أقامت إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه حفلاً تكريميا لثلاثين طالب وطالبة من المتفوقين في امتحانات إنهاء المرحلتين الأساسية والثانوية برعاية من السلطة المحلية بالمحافظة وبتمويل مؤسسة المسيلة للتجارة والخدمات النفطية .

في الاحتفال هنئ مدير عام مديرية ساه مبارك الجابري المتفوقين من أوائل طلاب وطالبات المرحلتين الأساسية والثانوية، مشيراً إلى أن السلطة المحلية قد أعلنت هذا العام عاما للتعليم منوهاً بمصفوفة من المشاريع التربوية التي تتم متابعة تنفيذها وتسويق عدد آخر لدى الجهات المانحة .

وأوضح مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبد الله بن عبودان إلى حرص قيادة السلطة المحلية على تشجيع المتفوقين وتحفيزهم لمواصلة مشوار التفوق، معلناً عن سعي السلطة المحلية لتأمين منحة دراسية داخلية للطالبة الحائزة على الترتيب العاشر بوادي حضرموت حسينة صالح بن التريكي .

وجدد رئيس المجلس المحلي الشكر والثناء على ما تقدمه مؤسسة المسيلة للتجارة والخدمات النفطية ممثلة بمديرها العام الشيخ ناصر سعيد باصمادة وتمويلها للعديد من المشاريع في الصحة والتعليم وجوانب أخرى .

وألقى المهندس سليمان عبد الله الجابري المدير الإداري بمؤسسة المسيلة بالقطاع 10 كلمة عن مؤسسة المسيلة للتجارة والخدمات النفطية أكد فيها أن تمويل هذه الفعالية جاء انطلاقا من واجب دعم برامج المسئولية الاجتماعية وإيمانا من المؤسسة بدور القطاع الخاص في المساهمة في تحريك عجلة التنمية والدفع بها لما يحقق الرخاء لأبناء المنطقة .

وشهد الحفل تقديم وصلات إنشادية ومشهد مسرحي لتلميذات وأبيات شعرية وتكريم الطالبتان حسينة صالح بن التريكي الحائزة على الترتيب العاشر بمبلغ ثلاثمائة ألف ريال.

في نهاية الحفل تم تكريم قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت ومكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والسلطة المحلية بساه ومؤسسة المسيلة الممولة لفعالية الاحتفال بدروع الوفاء من إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه .

إلى ذلك تم تكريم الإدارات المدرسية التي حقق طلاب وطالبات مدارسها مراكز متقدمة في امتحانات الشهادة الأساسية والثانوية وهي ثانوية ساه للبنات والفقيد باوزير وصلاح الدين للبنات والفقيد بن حليمان بنات وغيل عمر بنات وراوك والفقيد بن حليمان بنين ثم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي.