توقيع اتفاقية تمويل وتوريد احتياجات مؤسسة حضرموت للتوحد وجمعية الطموح للمعاقات بتمويل وتنفيذ من مؤسسة إسناد 

توقيع اتفاقية تمويل وتوريد احتياجات مؤسسة حضرموت للتوحد وجمعية الطموح للمعاقات بتمويل وتنفيذ من مؤسسة إسناد 

رعى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب والرياضة فهمي عوض باضاوي، توقيع عقد اتفاقية تمويل وتوريد احتياجات مؤسسة حضرموت للتوحد، وجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركيا، برعاية محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، وإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل المحافظة، بتمويل وتنفيذ مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية.

ووقعت اتفاقية الشراكة والتمويل، بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ويمثله المدير العام الأستاذ أحمد سالم باضروس، ومؤسسة إسناد ويمثلها رئيس المؤسسة سالم بن دحيم، والجهتين المستفيدتين.

وتضمنت الاتفاقية تمويل وتوريد احتياجات مؤسسة حضرموت وجمعية الطموح، في الجوانب التأهيلية والتعليمية، واستكمال الأقسام الرياضية وتوفير مستلزمات الأنشطة والبرامج التي تنفذها الجهتين، وكذا استكمال الوسائل التعليمية، واستحداث منظومة تكيف، وغيرها من التدخلات التي ستساهم في تدليل الصعاب أمام سير عمل المؤسسة والجمعية.

وخلال مراسم التوقيع نقل الوكيل باضاوي، تحايا محافظ حضرموت، موكدا حرص السلطة المحلية بالمحافظة في دعم ومساندة فئة ذوي الهمم، مثمناً الجهود الحثيثة التي يبذلها مكتب وزارة الشؤون في خدمة المعاقين، مشيداً بتدخلات مؤسسة إسناد من خلال الدعم المقدم لمؤسسة حضرموت وجمعية الطموح في خدمة الطلاب المنتسبين فيهما.

بدوره قال مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية، ان المكتب دائما ما يسعى لخدمة فئة ذوي الهمم، وتقديم لهم كل الامكانات المتاحة عبر منظمات المجتمع المدني المانحة، مثمنا مساعي مؤسسة إسناد في توقيع اتفاقية تمويل وتوريد احتياجات مؤسسسة حضرموت وجمعية الطموح، مبديا استعداده في تدليل كل الصعوبات والعراقيل التي تقف امام منظمات المجتمع المدني في تنفيذ البرامج والمشاريع التي تخدم المجتمع في حضرموت.