اللجنة المنظمة لنصرة الأقصى بالشحر تصدر بيان توضيحي هام

اللجنة المنظمة لنصرة الأقصى بالشحر تصدر بيان توضيحي هام

أوضحت اللجنة المنظمة لفعالية النصر للأقصى و المؤيدة لعملية طوفان الأقصى بمديرية الشحر بيان ، أكدت خلاله ان الفعالية التي أقيمت عقب صلاة الجمعة من جميع جوامع الشحر إلى الساحة العامة بالسوق بمشاركة العلامة ياسر بن محمد باعباد أمام الجامع الكبير و الشيخ الدكتور أسامة موفق أمام جامع الرحمن وعدد من المشايخ والدعاء هي فعالية أعد له من قبل شباب غيورين و متضامني مع الشعب الفلسطيني ولا ينتمون لأي أحزاب أو مكونات سياسة .

وطالبوا من ما يسمى بمجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت و من ينتمي له بالاعتذار الفوري وحذف الخبر الذي قاموا بنشره وما ادعوه بأنهم من قام بالفعالية وسرقت جهود الناس ، وان ما قام به ما يسمى بالحراك الثوري من سرقت للجهود إنما محاوله لصنع لهم حاضنه و استغلال سياسي قذر في ظل تعاطف الشعب مع الشعب الفلسطيني والتقاط عدد من الصور بأنهم من قام بهذا الفعالية .

وحذرت اللجنة أبناء الشحر ومحافظة حضرموت من ما يسمون بالحراك الثوري وهم مجموعة من الأشخاص معروفين بالاسم ويتلقون الدعم من الحوثيين و أنهم يحاولون يصنعون لهم حاضنه و مستغلين الفعالية لالتقاط صور و توظيفها سياسيا بطريقة قذره .

ودعوا وسائل الإعلام التحري في نشر اي اخبار ولا سيما ان العالم العربي كافة نزل من الجوامع إلى الساحات للتضامن مع الشعب الفلسطيني بدون ان تدعي أي جهة سياسية أنها من دعت لهذا الواجب الديني .


نص البيان :-


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان توضيحي صادر عن اللجنة المنظمة لنصرة الشعب الفلسطيني و مؤيدة لطوفان الأقصى بمديرية الشحر

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

لقد خرج أبناء الشحر بمحافظة حضرموت قاطبه من جميع جوامع الشحر إلى الساحة العامة بالسوق يتقدمهم العلامة ياسر بن محمد باعباد أمام وخطيب الجامع الكبير و الشيخ اسامة موفق أمام وخطيب جامع الرحمن وعدد من المشايخ والدعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني و مباركة لطوفان الأقصى ، بعيدا عن أي انتماء سياسي بجهود شبابية خالصة .

ولكن تفاجئنا ان ما يسمى بمجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت بنشر مقطع فيديو وصور يدعون أنهم من قام بالفعالية وعليه ندعوهم و من ينتمون له بالاعتذار فورا وحذف الخبر الذي قاموا بنشره .

و نعتبر ما قاموا به سرقه لجهود الناس و محاوله لصنع لهم حاضنه و استغلال سياسي قذر في ظل تعاطف الشعب مع الشعب الفلسطيني والتقاط عدد من الصور بأنهم من قام بهذا الفعالية .

ونحذر أبناء الشحر ومحافظة حضرموت من ما يسمون بالحراك الثوري وهم مجموعة من الأشخاص معروفين بالاسم ويتلقون الدعم من الحوثيين و أنهم يحاولون يصنعون لهم حاضنه من خلال التقاط صور للفعاليات توظيفها سياسيا بطريقة قذره .

وندعوا وسائل الإعلام التحري في نشر اي اخبار ولا سيما ان العالم العربي كافة نزل من الجوامع إلى الساحات للتضامن مع الشعب الفلسطيني بدون ان تدعي أي جهة سياسية أنها خلفها لأن من نزل معبراً عن الواجب الديني و التعاطف مع الشعب الفلسطيني الأبي .


صادر عن اللجنة المنظمة لفعالية النصره للأقصى و المؤيدة لطوفان الأقصى
مديرية الشحر
13 اكتوبر 2023م


عنهم
وليد بن عويش
محمود الرباكي
حسين حنين
اسعد حبليل
حسن عبيد
محمد مبارك