رئيس الوزراء: حضرموت قدمت اليوم رسالة جديدة للإقليم والعالم

رئيس الوزراء: حضرموت قدمت اليوم رسالة جديدة للإقليم والعالم

أشاد دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بحالة والأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت، وبمستوى الوعي الذي يتحلى به ابناؤها، وبالرسائل الجديدة التي تقدمها بين الحين، داعيًا بقية المحافظات المحررة الى الاقتداء بنموذج حضرموت.

وأثنى دولة رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي أجراه مساء اليوم بمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، على التحضير الجيد الذي قامت به السلطة المحلية للاحتفال بمهرجان البلدة السياحي 2023، والذي تجسد في حجم التنظيم والحضور الواسع لجميع ابناء الوطن في هذا المهرجان الكبير، لتؤكد حضرموت مجددًا انها قاطرة السلام والريادة والنموذج الأجمل الذي يفخر به الوطن، مؤكدًا ان ما أظهرته وسائل الاعلام من صور رائعة اليوم على سواحل حضرموت أطلق رسالة جديدة لحضرموت الى الاقليم والعالم بأنها تنشد السلام والتنمية، وتوجه رسائل لجميع ابناء الوطن أن السلام الطريق الامثل للتنمية والبناء.

واطلع رئيس الوزراء خلال الاتصال على اوضاع المحافظة، مستمعًا من المحافظ بن ماضي على مستوى الخدمات والاحتياجات الضرورية وعلى وجه الخصوص في قطاع الكهرباء.

واشاد المحافظ بتفاعل فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء مع ما يعتمل من نشاطات في حضرموت، مؤكدًا أن ابنائها سيواصلون نشر رسالة السلام والمحبة للاقليم والعالم.