اختتام دور المجموعات من بطولة الرياضة من أجل السلام بتعز

اختتام دور المجموعات من بطولة الرياضة من أجل السلام بتعز

اختتمت يوم أمس بمدينة تعز مباريات دور المجموعات من بطولة (الرياضة من أجل السلام) في لعبة كرة القدم لفئة الناشئين تحت 17 عاماً، على مستوى مديريات مدينة تعز (المظفر - القاهرة - وصالة)، التي تقام ضمن مشروع الرياضة من أجل السلام الذي تنفذه منظمة طور مجتمعك، بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وبالشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) في إطار مشروع "دعم التعايش السلمي في اليمن" الممول من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الأقتصادي والتنمية (BMZ).

هذا وقد أسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المسابقة التي أقيمت يوم أمس الأربعاء على النحو التالي : ضمن المجموعة الأولى (مديرية المظفر)، وعلى ملعب السكنية بحي المرور، تغلب فريق التعاون على منافسه فريق اتحاد الأربعين بنتيجة (5-1) .. وفي المباراة الثانية حقق فريق الأمل فوزاً ثمنياً على نظيره فريق معبر الدحي، بنتيجة (2-1)، وبهذه النتائج تاهل فريقا الأمل ومعبر الدحي إلى الدور الثاني، وقذ أدار المبارايتين تحكمياً صدام المعقبي وياسر الجمال. 

وفي منافسات المجموعة الثانية من المسابقة (مديرية القاهرة)، التي أقيمت على ملعب المدرعات بحي الكوثر، ألتقى فريق الأخوة بنظيره فريق السلام في مباراة قوية وحماسية شهدت إثارة وندية بين الفريقين لحسم صدارة المجموعة، وقد أنتهت المواجهة بفوز صعب ومثير لفريق الأخوة بنتيجة (4 - 3).. وفي المباراة الثانية من ذات المجموعة، حقق فريق المحبة فوزاً معنوياً على نظيره فريق التعايش، بهدفين مقابل هدف، وبذلك تأهل فريقي الأخوة والسلام إلى الدور الثاني من منافسات المسابقة، وأدار المبارايتين تحكمياً أحمد الوافي ونبيل فرحان. 

وفي إطار منافسات المجموعة الثالثة (مديرية صالة) والتي تقام مبارياتها على ملعب النصر بحي حوض الأشرف، حقق فريق أهلي الجحملية فوزاً عريضاً على حساب نظيره فريق النصر، كان قوامه (7-2).. فيما أنتهت المباراة الثانية بفوز فريق نجوم صالة على نظيره فريق أسود الشماسي بهدف دون مقابل، وبهذه النتائج صعد فريقي أهلي الجحملية ونجوم صالة إلى الدور الثاني، وقد أدار المبارايتين تحكمياً مصطفى المعمري ومحي الدين نجيب.