تدشين امتحانات الفصل الثاني في كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت في مديرية الريدة وقصيعر

تدشين امتحانات الفصل الثاني في كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت في مديرية الريدة وقصيعر

دشنت كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت في مديرية الريدة وقصيعر، السبت 22 يوليو 202‪3م، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لبرامج التعليم المفتوح للعام الجامعي202‪3م، بحضور مشرف المركز الدكتور محمد خميس الجريري، وبرعاية من مجلس آل باعباد. 

وتُجرى الامتحانات التي يشارك فيها ١٣٠ طالب وطالبة في جميع التخصصات في أجواء مناسبة، بعد أن تم توفير جميع الاستعدادات اللازمة من حيث تجهيز القاعات واللجان المشرفة، وتوجيه المراقبين والمشرفين بالألتزام بالقواعد الامتحانية، وعدم السماح لأي طالب بدخول قاعات الامتحانات بأي وسيلة قد تساعد على الغش، حرصًا على سلامة سير العملية التعليمية وضمان تكافؤ الفرص بين الطلاب. 

وحضر انطلاق أعمال الامتحانات رئيس مجلس آل باعباد الأستاذ محمد صالح باعباد، وعدد من الأساتذة والمشرفين. 

ويعد فرع كلية التعليم المفتوح في مدينة قصيعر، من أكثر الفروع التي تصله طلبات إلتحاق بالدراسة عن بعد من قبل طلاب وطالبات مديرية الريدة وقصيعر، ومديرية الديس الشرقية، والأجزاء الغربية من محافظة المهرة. 

وكانت جامعة حضرموت قد دشنت فرع كلية التعليم المفتوح بمركز آل باعباد بقصيعر أواخر ديسمبر 2020م، وأسهم الفرع بشكل كبير في تذليل الصعاب أمام الطلاب خصوصا الطالبات في المناطق الشرقية واللواتي يجدن صعوبة في إكمال الدراسة في المكلا.