الراعي" يفتتح المركز التدريبي للشطرنج لفئة الناشئين بزنجبار

الراعي" يفتتح المركز التدريبي للشطرنج لفئة الناشئين بزنجبار

افتتح صباح اليوم "الثلاثاء" الكابتن أحمد صالح الراعي بقاعة مجمع بلقيس التربوي بمدينة زنجبار العاصمة الادارية لمحافظة أبين المركز التدريبي للشطرنج للناشئين من البنين والبنات .

في مستهل الافتتاحية عبر أمين عام إتحاد أبين للشطرنج الاستاذ. علي ابراهيم عن شكره للكابتن/أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على حضوره وتدشينه افتتاح المركز التدريبي للناشئين والذي يأتي ضمن خطة وبرنامج الاتحاد بفتح العديد من مراكز تدريب الشطرنج بالمحافظة والتي تهتم برعاية الناشئين من البنين والبنات وتعليمهم مبادى وأساسيات لعبة الشطرنج لخلق جيل جديد محب للعبة الشطرنج والعمل على صقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

مقدما شكره للاستاذ/نادر الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم م/زنجبار وللاستاذ/حلمي مهدي رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية زنجبار على تعاونهم وتسهيلهم عمل الاتحاد في كثير من البطولات.

كما شكر في كلمته أ/ذكرى صالح عبدالرحمن مديرة مجمع بلقيس وأ/منى عطا مسؤولة الأنشطة بالمجمع على حسن استقبالهم واستضافتهم للمركز بقاعة المجمع.

فيما ألقى أ/عبدالرحمن الشاعري مدير الاتحادات والأندية والكابتن/منصور حيدره مدير مكتب الشباب والرياضة م/زنجبار كلمة عبرا فيها عن سعادتهما وهم يرون هذا العدد من المتدربين من البنين والبنات الذين يرغبون في تعلم لعبة الشطرنج مؤكدين على أهمية الاهتمام بهم وتعميم هذا المركز ليشمل كل مناطق مديرية زنجبار.

فيما أوضحت أ/اماني ناصر مديرة المركز ومسؤولة القطاع النسائي بالاتحاد.في كلمتها أن هذا المركز ياتي افتتاحه بجهود ذاتية من اتحاد الشطرنج بالمحافظة للتوفير مساحه آمنه للمواهب الناشئه من البنين والبنات لمزاولة لعبة الشطرنج .متنمية من السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة على الاهتمام بمثل هكذا المراكز وتقديم الدعم اللازم لها لضمان استمراريتها .