مؤسستا إدراك ونجاح تنفذ ورشة تدريبية لمناديب الصندوق الإنساني لمساعدة المرضى بالضالع

مؤسستا إدراك ونجاح تنفذ ورشة تدريبية لمناديب الصندوق الإنساني لمساعدة المرضى بالضالع

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني نفذت مؤسسة إدراك ونجاح صباح أمس الأربعاء بمحافظة الضالع ورشة تدريبية لمناديب الصندوق الإنساني لمساعدة المرضى في منطقة حمادة مديرية الأزارق، تحت عنوان "تعزيز دور المناديب في الارتقاء بعمل الصندوق الإنساني.

وشهد تدشين الورشة حضور رئيس مؤسسة إدراك الأستاذ/ صادق العكيمي، ورئيس مؤسسة نجاح المهندس/ بدر الحفري، إلى جانب مدير الموارد المالية بالصندوق الإنساني الدكتور/ فيدل صالح عبده.

وهدفت الورشة التي شارك فيها ثلاثون متدربا إلى إكساب المتدربين مهارات جديدة حول كيفية تعزيز دور المناديب والارتقاء بمستوى عملهم الإنساني والخيري من خلال تقديم شروحات نظرية حول كيفية تقديم يد العون والمساعدة للأسر ذوي الأمراض المزمنة وكيفية الإسهام في بناء مجتمع تكافلي ومتطور وتركزت الورشة على العديد من المواضيع ذات الصلة بالجانب الإنساني.

الجدير بالذكر أن مؤسسة إدراك للتنمية ، مؤسسة غير حكومية وغير ربحية ، تسعى من خلال أنشطتها وبرامجها على تعزيز التماسك المجتمعي وبناء السلام واشراك الشباب في صناعة القرار على المستوى المحلي. وتعزيز دور الإعلام والابحاث في تنمية المجتمع.