باعباد: إشراك المؤسسات والمنظمات الداعمة للتعليم في خطط ورؤية قيادة مكتب الوزارة بالساحل

باعباد: إشراك المؤسسات والمنظمات الداعمة للتعليم في خطط ورؤية قيادة مكتب الوزارة بالساحل

ناقش أمين باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت فريق مشروع الاستجابة الطارئة للمتضررين من الأطفال المنفذ من قبل ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية وتمويل منظمة اليونيسف إمكانية استهداف مدارس التعليم العام بالساحل لهذا المشروع.


وفي خلال اللقاء أشار المدير باعباد إلى أهمية إشراك المؤسسات والمنظمات الداعمة للتعليم في خطط ورؤية قيادة مكتب الوزارة بالساحل في استقرار العملية التربوية والتعليمية بجميع المديريات.


مؤكداً أن ما تشهده العملية التربوية والتعليمية منذ بداية العام الدراسي الجديد جاء ثمرةً للتدخلات المستمرة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.


بدورها استعرضت الأخت رائدة سعيد رويشد مديرة مشروع الاستجابة الطارئة للمتضررين من الأطفال أهمية المشروع وأهدافه الذي يتضمن تنفيذ مجموعة من البرامج والورش وحلقات النقاش إضافة إلى التدريب والتأهيل مع الشركاء المحليين من السلطات المحلية وقطاعات التعليم والصحة واللجان المجتمعية لتوفير الحماية الضرورية للأطفال الذين يتعرضون للعنف.


حضر اللقاء الأستاذ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة التوجيه والمناهج والأستاذ أنور فرج عبد الدائم رئيس شعبة التعليم العام والمهندس عمر عصبان رئيس شعبة المشاريع بالمكتب ومن فريق المشروع هشام عبد الله بن نبهان متابعة وتقييم ميداني ومحمد أحمد الغتر ضابط بيانات والأخت زينب عبد الله العطاس متابعة وتقييم بالمشروع.