صافر تعلن جاهزيتها لإستئناف تصدير الغاز وتبحث شراكة استراتيجية مع أرامكو السعودية

صافر تعلن جاهزيتها لإستئناف تصدير الغاز وتبحث شراكة استراتيجية مع أرامكو السعودية
السدة نيوز

أعلنت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج جاهزيتها الفنية الكاملة لاستئناف إنتاج وتصدير الغاز الطبيعي المسال بعد سنوات من التوقف، مؤكدة سعيها لتعزيز نشاطها في قطاع الطاقة من خلال بناء شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات العالمية.

وأوضحت الشركة أنها تتطلع إلى التعاون مع ارامكو السعودية للاستفادة من خبراتها المتقدمة في مجالات التشغيل والتطوير، إلى جانب تنفيذ برامج لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية ورفع كفاءتها الفنية.

كما أشارت إلى أنها تعمل على استقطاب استثمارات دولية جديدة لتطوير مشاريع واعدة في مجالات النفط الصخري والغاز المضغوط، بما يسهم في تعزيز الإنتاج وتنمية موارد قطاع النفط والغاز، ويدعم جهود تنشيط الاقتصاد الوطني خلال المرحلة المقبلة.