القبض على متهمين متخصصين في نشل ممتلكات المواطنين باستخدام دراجة نارية

القبض على متهمين متخصصين في نشل ممتلكات المواطنين باستخدام دراجة نارية
السدة نيوز

تمكنت شرطة القاهرة بمديرية المنصورة بمحافظة عدن من إلقاء القبض على متهمين امتهنا تنفيذ عمليات نشل وسلب ممتلكات المواطنين في عدد من الطرقات العامة مستخدمين دراجة نارية في استهداف المارة والهروب من مواقع الجريمة.

وجاءت عملية الضبط بعد تلقي شرطة القاهرة بلاغات متكررة من مواطنين تفيد بتعرضهم لعمليات نشل وسرقة في مناطق متفرقة ما استدعى تكثيف التحريات والمتابعة الميدانية حتى تم تحديد هوية المتهمين وضبطهما بنجاح.

وبحسب المعلومات الأمنية فإن المتهمين كانا يعتمدان أسلوباً إجرامياً يقوم على مباغتة المارة وانتشال الهواتف المحمولة والحقائب الشخصية لا سيما حقائب النساء ثم الفرار بسرعة باستخدام الدراجة النارية.

وقد أسفرت عملية الضبط عن إلقاء القبض على المتهمين:

المتهم: ع و ق ع

المتهم: ج م أ

وفي هذا السياق أوضح مدير قسم شرطة القاهرة الرائد ناظم الجبيري أن هذه العملية تأتي ضمن جهود الأجهزة الأمنية في ملاحقة العناصر الخارجة عن القانون مؤكداً أن الشرطة لن تتهاون مع مثل هذه الجرائم التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

وأضاف الجبيري أن الحملات الأمنية مستمرة بوتيرة عالية خلال الفترة المقبلة لتعزيز الأمن والاستقرار وضبط كل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع أو الاعتداء على ممتلكات المواطنين.