الخنبشي يضع الوكلاء الجدد أمام استحقاقات المرحلة ويؤكد تحسين الخدمات أولوية قصوى في حضرموت

الخنبشي يضع الوكلاء الجدد أمام استحقاقات المرحلة ويؤكد تحسين الخدمات أولوية قصوى في حضرموت
السدة نيوز

عقد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، اليوم بمدينة المكلا، اجتماعًا مع وكلاء المحافظة المعينين مؤخرًا بموجب القرار الجمهوري رقم (39) لسنة 2026م، في إطار تعزيز العمل المؤسسي وتفعيل الأداء التنفيذي بالمحافظة.

وضم اللقاء الوكلاء الجدد وهم: المهندس زاهر محمد بن خوار الكثيري وكيلًا للشؤون الفنية، والدكتور وليد أحمد صالح العطاس وكيلًا للشؤون المالية والإدارية، والأستاذ حسن سالم علي الجيلاني وكيلًا لشؤون مديريات الساحل والهضبة، والدكتور خالد محفوظ أحمد باحريش وكيلًا لشؤون الطاقة، والأستاذ رياض صلاح سالم الجهوري وكيلًا لشؤون التنمية، والأستاذة عبير محمد سالمين الحضرمي وكيلًا لشؤون المرأة، والدكتور مراد محمد سالم باعلوي وكيلًا مساعدًا لشؤون الشباب ومنظمات المجتمع المدني.

وفي مستهل الاجتماع، هنأ المحافظ الخنبشي الوكلاء الجدد بمناسبة نيلهم ثقة القيادة السياسية، متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم الوطنية، ومؤكدًا أن المرحلة الراهنة تتطلب مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات وتحقيق تطلعات المواطنين.

وشدد المحافظ على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، وتحسين كفاءة الأداء المؤسسي في مختلف المرافق والقطاعات، داعيًا الوكلاء إلى تبني خطط عملية تسهم في تعزيز التنمية وتحقيق نتائج ملموسة تنعكس إيجابًا على حياة المواطنين.

وأكد الخنبشي أن قيادة السلطة المحلية تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير الأداء التنفيذي ورفع مستوى التنسيق بين مختلف الجهات، بما يضمن تنفيذ البرامج والمشروعات التنموية بكفاءة وفاعلية، ويسهم في ترسيخ مسار التنمية المستدامة في حضرموت.