شرطة محافظة شبوة تُلقي القبض على إمراة بسبب قيامها بهذا الأمر

شرطة محافظة شبوة تُلقي القبض على إمراة بسبب قيامها بهذا الأمر
السدة نيوز

تمكنت شرطة الآداب بشرطة محافظة شبوة، مساء اليوم، من إلقاء القبض على امرأة بتهمة ممارسة أعمال السحر والدجل والشعوذة في مديرية رضوم، وذلك في إطار الحملات الأمنية المستمرة لتطهير المجتمع من الظواهر الهدامة والدخيلة.

المقبوض عليها تُدعى (م. س. ب. س) وتبلغ من العمر 42 عاماً، وجاءت عملية ضبطها بعد عمليات رصد وتحرٍ دقيقة قامت بها الأجهزة الأمنية، إثر تلقي بلاغات من المواطنين تفيد بقيامها بنشاطات مشبوهة تهدف إلى إلحاق الضرر بالأسر والسكينة العامة.

بحيث أنه وفور بدء التحقيقات الأوّلية معها، أقرت واعترفت صراحةً بمسؤوليتها عن ممارسة أعمال السحر والشعوذة. وتم التحفظ على المتهمة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيداً لإحالتها مع ملف القضية إلى النيابة العامة والجهات القضائية المختصة لتنال جزاءها العادل والقبض على كل من يتعامل معها.

وأشادت قيادة شرطة محافظة شبوة، بيقظة رجال الأمن والتعاون الإيجابي للمواطنين، مجددةً دعوتها للجميع بضرورة الاستمرار في الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة لحماية أمن واستقرار المجتمع.