العليمي يلاقي عباس ويقول إن القضية الفلسطينية ستبقى قضية اليمن 

العليمي يلاقي عباس ويقول إن القضية الفلسطينية ستبقى قضية اليمن 

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، ، إن القضية الفلسطينية ستبقى قضية مركزية للشعب اليمني وقيادته السياسية، رغم ظروف الحرب القاهرة التي فرضتها جماعة الحوثي المصنفة دولياً في قوائم الإرهاب.


جاء ذلك خلال، لقاء “العليمي”، ومعه عضوا المجلس “عيدروس الزبيدي”، و “عثمان مجلي” في نيويورك، رئيس دولة فلسطين “محمود عباس”، وفقاً لوكالة الأنباء سبأ (رسمية).


وبحث اللقاء، سبل تنسيق المواقف المشتركة في المحافل الإقليمية والدولية، خاصة فيما يتعلق بوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتسريع دخول المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.


وفي اللقاء جدد “العليمي”، وعضوا المجلس، موقف اليمن الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني، وتطلعاته المشروعة لإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة.


وتبادل “العليمي” و “عباس” وجهات النظر حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين خصوصا في الجانب الدبلوماسي، إضافة إلى عدد من القصايا ذات الاهتمام المشترك.


ومنذ 7 أكتوبر ، يواصل الاحتلال الإسرائيلي، وبدعم أميركي مطلق، حربا مدمرة في غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.