مدير عام دوعن يلتقي ملاك ومشرفي مصانع ومعامل تغليف التمور

مدير عام دوعن يلتقي ملاك ومشرفي مصانع ومعامل تغليف التمور

التقى مدير عام مديرية دوعن سالم بانخر صباح اليوم الاثنين وبحضور مدير مكتب الزراعة بالمديرية المهندس سالم باكربشات ملاك ومشرفي مصانع ومعامل تغليف التمور بالمديرية.

وفي بدء اللقاء أشاد بدور مصانع ومعامل ووحدات تغليف التمور بالمديرية وماتقوم به المصانع والمشاريع الاستثمارية في هذا الجانب انعكس ايجابا على المزارعين وتشجيع إنتاج التمور في السنوات الأخيرة مما أدى إلى الحفاظ والاهتمام بالنخيل وغرس فسائل جديدة.

وعبّر مدير مكتب الزراعة عن سعادته بهذا اللقاء وأن مكتب الزراعة إلى جانب كل الجهود التي يبذلها سواء كان المزارعون أو ملاك مشاريع مصانع التغليف التي بدورها تعطي المنتج أهمية كبيرة.

فيما تحدث ملاّك المصانع ومعامل ووحدات تغليف التمور بمنطقة غار بن لسود وصيف وبدرة معبرين عن ارتياحهم لعقد هذا اللقاء الذي يعتبر لقاء تعارفي يصب في مصلحة جودة الإنتاج وتشجيع المزارعين على الاهتمام بزراعة النخيل.

واختتم المدير العام اللقاء بالشكر والتقدير على الاهتمام من قبل مالكي المشاريع الاستثمارية ونوّه إلى أهمية خلق علاقة تكاملية بين المزارع والمصنع والمستهلك، متمنيا تكرار مثل هذه اللقاءات خلال مواسم إنتاج التمور شاكرا مدير مكتب الزراعة وموظفيه للجهود التي يبذلونها لخدمة الإنتاج الزراعي بوادي دوعن.

يذكر أن مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن تقوم بشراء التمور من مزارعي مديرية دوعن بكميات مفتوحة مع كل موسم وكذلك مصنع بركة حضرموت.