إفتتاح فرع مجلس الإختصاصات الطبية في محافظة شبوة
أفتتح في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة فرع للمجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية بالمحافظة.
والتقى محافظ شبوة عوض بن الوزير قيادة المجلس بحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي الذيب.
ووجّه بن الوزير بتمويل الموازنة التشغيلية للفرع الجديد لعام كامل لضمان التدريب التخصصي للأطباء محلياً.
وأكد مدير مكتب الصحة علي الذيب أن الخطوة تمثل ركيزة أساسية لرفع كفاءة المنظومة واستبقاء الكفاءات الطبية.
وتم إقرار بدء التسجيل ببرامج البورد اليمني في هيئة مستشفى شبوة العام بتخصصات الجراحة والأطفال والنساء والتوليد.