بترومسيلة .. رحلة أثني عشر عاما من النجاح ومواجهة أعتى التحديات 

بترومسيلة .. رحلة أثني عشر عاما من النجاح ومواجهة أعتى التحديات 

تواصل شركة بترومسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " رحلة نجاح امتدت على مدى اثنى عشر عاما واجهت خلالها أعتى التحديات وتجاوزت ظروفاً غاية في الصعوبة بإمكانيات وقدرات الكوادر الوطنية ذات الكفاءة المهنية والهندسية العالية .

وإذ تحتفل شركة بترومسيلة اليوم 18 ديسمبر بذكرى التأسيس الثانية عشر فهي تؤكد على أن خلف رحلة النجاح تلك جهوداً متواصلة تبذلها الإدارة التنفيذية للشركة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط وكذا الكوادر الفنية والإدارية والهندسية في مواقع العمليات والإنتاج في مختلف قطاعات الشركة .

وبمناسبة ذكرى التأسيس بعث المدير العام التنفيذي للشركة الأستاذ محمد بن سميط بالتهاني والتبريكات لعمال وموظفي الشركة في القطاعات النفطية الأربعة [ 14 - 10 - 53 - 51 ] وميناء التصدير بالضبة متمنياً للجميع التوفيق في مهامهم الوطنية الكبيرة .

ولفت المدير العام إلى ما تواجهه الشركة حاليا من تحديات قاهرة تتمثل في توقف عمليات التصدير منذ أكثر من عام والذي أثر بشكل كبير على أعمال وأنشطة الشركة في كافة المجالات آملا عودة عمليات التصدير في القريب العاجل .

وأشار المدير العام التنفيذي إلى أن الشركة ورغم توقف الإنتاج إلا أنها تحرص على برامج المسؤولية الإجتماعية من خلال تمويل وتنفيذ المشاريع ذات الصلة باحتياجات التنمية المحلية الأساسية في مناطق امتياز الشركة بشكل خاص وبالمحافظة بشكل عام وكذا الحفاظ على جاهزية المنشآت النفطية في حال عودة تصدير النفط.

وقال المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة : " أن الشركة تقوم بتنفيذ خطة طموحة لتوسيع أنشطتها في استكشاف وإنتاج النفط والغاز " .

و نوه المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة إلى جهود الشركة المتواصلة في تشغيل محطات الكهرباء وتوفير الطاقة من خلال تشغيل محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية وكذا محطة الكهرباء بالعاصمة عدن وتزويد محطات الكهرباء بساحل ووادي حضرموت بالوقود المدعوم.