بعد وصول صرف السعودي الى رقم قياسي.. فتحي بن لزرق يحذر الجميع اصحي يا شعب يا جبان

بعد وصول صرف السعودي الى رقم قياسي.. فتحي بن لزرق يحذر الجميع اصحي يا شعب يا جبان

حذر الصحفي فتحي بن لزرق من الوضع الكارثي الذي يعيشه اليمن جراء انهيار سعر الصرف، حيث سجل سعر الصرف الليلة 518 ريالًا سعوديًا. وناشد بن لزرق الجميع، قائلًا: “هذا الوضع أقسم بالله كارثي جداً وخطير للغاية.”

ودعا بن لزرق الشعب اليمني إلى اليقظة والتحرك، مشيراً إلى ضرورة مواجهة هذا التحدي. ووجه نداءً واضحًا للمواطنين، قائلاً: “اصحي يا شعب يا جبان.”

وطالب بضرورة التنبه لهذا الوضع الخطير، مؤكدًا أن جميع المواطنين يجب أن يتحلوا بالوعي والمشاركة في إيجاد حلول للأزمة الاقتصادية المتفاقمة.

وفي منشور اخر رصده عدن توداي أطلق الصحفي فتحي بن لزرق نداءً عاجلاً للشعب اليمني والإعلاميين في مختلف المناطق، مشيرًا إلى الوضع الكارثي الذي تعاني منه البلاد نتيجة انهيار سعر الصرف. وكتب بن لزرق عبر منصاته الإعلامية، محذرًا من خطورة الوضع الراهن، حيث وصل سعر الصرف إلى 521 ريالًا سعوديًا.

ووجه بن لزرق نداءً إلى جميع الإعلاميين، خاصة من المجلس الانتقالي الجنوبي، بضرورة توحيد الصفوف وتنسيق الجهود عبر إنشاء “جبهة إعلامية مشتركة”. ودعاهم إلى التغاضي عن الخلافات السياسية والانقسامات، مؤكداً أن الجميع في قارب واحد يواجه خطر الغرق.