أقوى منشط سيجعل الدخان يخرج من اذنيك

أقوى منشط سيجعل الدخان يخرج من اذنيك

أظهرت العديد من الدراسات والأبحاث فوائد صحية عديدة لتناول عصير طبيعي، بما في ذلك فقدان الوزن ومساعدة عملية الهضم وتقوية العظام.

في الآونة الأخيرة، كشفت خبيرة تغذية عالمية أن هذا العصير الطبيعي يساهم في تعزيز الرغبة الجنسية للرجال والنساء على حد سواء. نقل موقع "إكسبريس" البريطاني عن الخبيرة في التغذية كريستينا جاكس أن هناك نوعًا واحدًا من الخضروات الجذرية يمكن أن يعزز الرغبة الجنسية لأنه يحتوي على مستويات عالية من المعدن المعروف باسم البورون.

أشارت جاكس إلى أن العصير المصنوع من جذور البنجر يحتوي على مستويات عالية من البورون الذي يعتبر مهمًا لصحة العظام وتنشيط الدماغ وزيادة التركيز، ويساهم أيضًا في زيادة إنتاج الهرمونات الجنسية. وأوضحت أن شرب عصير البنجر يساعد الجسم على الاستفادة من الهرمون الأنثوي الاستروجين لدى النساء وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال.

أكدت أيضًا أن البنجر يساهم في إنتاج أكسيد النيتريك في الأوعية الدموية، مما يسبب شعورًا بالاسترخاء وتحسين تدفق الدم، مما يؤدي إلى تحسين الحياة الجنسية.

وقالت خبيرة التغذية البريطانية إن الشعور بالتحسن الجسدي والعاطفي مرتبط بالدافع الجنسي الصحي، ولكن يمكن للنظام الغذائي الجيد أن يساهم في تحسين الحياة الجنسية لدى الرجال والنساء من خلال تقليل الالتهاب وزيادة تدفق الدورة الدموية. وخلال حديثها لموقع "إكسبريس" البريطاني، استعرضت جاكس عددًا من الأطعمة الأخرى. وأشارت إلى أن إضافة التوابل الدافئة إلى الأطعمة يمكن أن تعزز التقبل وتخلق العلاقة الحميمة وتزيد من الرومانسية. فجوز الطيب والقرفة، على سبيل المثال، يستخدمان في العديد من الثقافات كمنشط جنسي.

وأضافت جاكس أن مجرد رائحة هذه التوابل يمكن أن تساعد على تحسين الحالة المزاجية وتهدئة الأعصاب وإثارة الدافع الجنسي. ونصحت بتناول الأسماك ولحم البقر الذي يتغذى على الأعشاب والحبوب، حيث يمكن أن يوفر البروتين قدرة تحمل طويلة الأمد في المواعيد المتأخرة من الليل. كما أشارت إلى أن عصير البنجر يمكن أن يحافظ على الرشاقة والقوام المتناسق وله قدرة على قتل الخلايا السرطانية.

ومن ناحية أخرى، أوضحت جاكس أن هناك بعض الأطعمة والمشروبات التي يجب تجنبها إذا كنت لا ترغب في الشعور بالضعف، مثل السكريات المضافة والوجبات السريعة المجهزة والمعبأة والدهون المشبعة ومادة الكافيين والكحول. وأشارت إلى أن الأطعمة الغنية بالألياف قد لا تكون فكرة جيدة إذا كنت ترغب في ليلة مليئة بالعاطفة، حيث قد تؤدي إلى زيادة الغازات والانتفاخ.