لأول مرة.. انتشار قوات عسكرية لترسيم الحدود بين شبوة وحضرموت

لأول مرة.. انتشار قوات عسكرية لترسيم الحدود بين شبوة وحضرموت

بتوجيهات وإشراف مباشر من قيادة اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة ممثلة بالعميد الركن علي أبوبكر المصاب السليماني .

قامت قوات اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة باستحداث نقطة عسكرية تابعة للواء الثاني مشاة بحري بلحاف في الإطار الجغرافي والحدود الإدارية بين محافظتي شبوة وحضرموت .

حيث نصبت قوات اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة وتحت إشراف وتواجد قائد اللواء العميد الركن علي أبوبكر المصاب السليماني نقطة عسكرية بالقرب من نقطة شرج بن طالب التابعة ( للنخبة الحضرمية )

وتأتي تلك الخطوة لمنع أي تجاوزات إدارية في الحدود الإدارية الجغرافية بين محافظتي شبوة وحضرموت ، وحتى تصبح الرؤية الإدارية بين محافظتي شبوة وحضرموت واضحة وتمنع أي تجاوزات إدارية أو تداخلت في المهام الأمنية والعسكرية بين محافظتي شبوة وحضرموت .

وأكد العميد الركن علي أبوبكر المصاب السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة أن تلك الخطوة تأتي ضمن البرامج والخطط الأمنية والعسكرية التابعة للواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة في الإطار الجغرافي والحدود الإدارية التابعة للمديرية.

كريتر سكاي .